الاثنين، 22 فبراير 2021

ساعة سامسونج المتطورها 2021..

 ««ساعة سامسونج 2021»».. 



"♕المقدمة♕"
🌼꧂أّلَسِـلَأّمً عٌلَيِّکْمً وٌرحًمًهّ أّلَلَهّ وٌبًأّرکْهّـ꧁🌼
"اهلان بحضرتكم"..

*-شركة سامسونج تبهر العالم بساعتها الحديثة2021..

*_لقد طورت شركة سامسونج منصتها العالمية تايزن من أجل تشغيل الأجهزة الكهربائية الذكية والساعات الذكية  لسنه. 2014 وقد ذلك شركة سامسونج من التحكم الكامل في الاجهزه الالكترونية التابعا لها واسيطرها عليها..

*_ولبد تنافس شركة كورية الجنوبية قد تطور اجهزتها إلى نظام «Wear O»..
*_ وأن شركة سامسونج تطور ساعة سامسونج ذكية تستخدم ساعة سامسونج 2021..«Wear OS» بدلاً من نظامها المعتاد ولقد صنعت شركة سامسونج من الايام القليله ساعات سامسونج ذاكية جدا ومتطورها..

*_وان هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيهاشركة سامسونج منصة أندرويد ضمن الأجهزة القابلة للارتداء منذ المنتجات المبكرة، مثل:-
«Galaxy Gear»
«Gear»
«Live»
..وغيرها من الاجهزه القابلة للارتداء. 

..«ساعات سامسونج الحديثة2021»..


*_ولقداكتشفت مواقع «GalaxyClub» حديثًا رقمين للنموذج ياشيران إلى أن ساعات سامسونج القادمة تأتي بحجمين مختلفين عن بعض بغض النظر عن المنصة التي تستخدمها شركة سامسونج..

*_وفي حين أن الساعات الذكية الحديثة مثل:-«Galaxy Watch 3» تحتوي على التطبيقات الرئيسية مثل:-
•جهات اتصال..
•كاميرا..
•وغيرها من التطبيقات الأخرها..

*_ولقد لا يعتبر ان دعم تطبيقات الجهات الخارجية لنظام «Tizen» هو نفسه مثل:-« Wear OS» وستكون ساعة سامسونج «Galaxy Watch» الجديدة المزودة بنظام «Wear OS» أكثر فائدة بالتأكيد بسبب دعم المطورين والتحديث الذي حصلت عليها هذا الساعة الذاكية..

«الساعة سامسونج الذكية2021»..

*_ولقد قررت سامسونج أن التوافق الأكبر يستحق أي مقايضات ومن المؤكد أن شركة سامسونج قدتساعد جوجل. التي لم تحقق نجاحًا كبيرًا في الأجهزة القابلة للارتداء مقارنةً بشركت «آبل» و«شركة سامسونج» العالمية..

*_ولقد قد تتراجع هذه الجماهيرية إذا كانت الساعة الذكية تعمل بنظام «Wear OS» أو نظام أندرويد آخر حيث لم تقدم اي أجهزة «Wear OS» الكثير من التصميم والأياثارها..



"♕الخاتمة♕" 

🌼꧂أّلَسِـلَأّمً عٌلَيِّکْمً وٌرحًمًهّ أّلَلَهّ وٌبًأّرکْهّـ꧁🌼




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق