السبت، 27 فبراير 2021

أحدث 6 مزايا لـتطبيق الدردشة..«تليجرام» بعد التحديثات الحديثة..

«« أحدث 6 مزايا لـتطبيق الدردشة..«تليجرام» بعد التحديثات الحديثة»».. 


"♕المقدمة♕"

🌼꧂أّلَسِـلَأّمً عٌلَيِّکْمً وٌرحًمًهّ أّلَلَهّ وٌبًأّرکْهّـ꧁🌼

"اهلان بحضرتكم"..


*_أحدث 6 مميزات ل«تليجرام»..

*_ تغيير رقم الهاتف دون فقد التخزين والبيانات 
يمكنك بسهولة من خلال تطبيق تليجرام تغيير رقم الهاتف المرفق بحسابك دون فقدان أي بيانات خاصه باجهات الاتصال الخاصة بك.. ولتغيير الرقم الذي تستخدمه في تطبيق «تيليجرام» اتبع الخطوات التالية:-

•(1)_ اضغط على صورة ملفك الشخصي لفتح القائمة..

•(2)_اضغط على خيار (الإعدادات) Settings..

•(3)_اضغط على رقم هاتفك ضمن تبويب (الحساب) Account..

•(4)_ اختر (تغيير الرقم) Change Number واتبع التعليمات..

*_سيؤدي هذا إلى نقل جميع الرسائل والوسائط وجهات الاتصال إلى رقم هاتفك الجديد، بالإضافة إلى أن تطبيق «تليجرام» سيضيف تلقائيًا رقمك الجديد لجميع جهات الاتصال السابقة..



*_استخدام الدردشات السرية..
للحصول على أقصى قدر من الخصوصية، يمكنك إنشاء محادثات سرية تستخدم التشفير بتقنية «طرف إلى طرف»، حيث لا تُخزن المحادثات في خوادم «تليجرام»، لذلك لا يمكنك الوصول إليها إلا من خلال هاتفك المحدد، إذا قام أحد الأطراف بحذف الرسالة، فستختفي من كلٍ من الجهازين، بالإضافة لإمكانية تحديد فترة التدمير الذاتي لجميع الوسائط إذا أردت..

««تطبيق تليلجرام»»..

*_تخصيص مظهر التطبيق..
يمكنك ضبط ألوان السمة الافتراضية والخلفية في تطبيق «تليجرام»، كما يمكنك أيضًا إعداد السِمة المخصصة لجعل التطبيق يبدو بالطريقة التي تريدها بالضبط..

*_استخدم البوتات الآلية Bots..
مثل العديد من خدمات المراسلة يدعم تطبيق «تليجرام» ميزة (البوتات الآلية) Bots للدردشة، حيث تضيف هذه البوتات وظائف مفيدة عند برمجتها، مثل: التحقق من الطقس، وممارسة الألعاب والرد التلقائي..

*_كتم إشعارات جهات الاتصال والمجموعات..
إذا كنت مشتركًا في العديد من القنوات في تطبيق «تليجرام»، فإن صوت إشعارات الرسائل بين كل لحظة وأخرى يمكن أن يكون مزعجًا ومشتتًا للتركيز، في هذه الحالة يمكنك دائمًا تجاهل الإشعارات دون مغادرة القناة، من خلال الضغط على خيار (كتم) Mute أسفل صفحة القناة أو الدردشة..

*_التحكم في الخصوصية والأمان..
نظرًا إلى أن تطبيق «تليجرام» يتيح لك التفاعل مع الأشخاص حتى لو لم يكونوا في جهات الاتصال الخاصة بك، فقد ترغب في جعل حسابك أكثر خصوصية، من خلال الخطوات التالية:-

•(1)_انقر على صورة الحساب الشخصي لفتح القائمة..

•(2)_اختر (الإعدادات)..

•(3)_ اضغط على خيار (الخصوصية والأمان)..

•(5)_ومن هنا، يمكنك تغيير من يمكنه رؤية رقم هاتفك والحالة النشيطة وغيرها..

•(6)_كما يتيح لك «تليجرام» خيارات أمان مفيدة في هذه القائمة، مثل: استخدام قفل رمز المرور لمنع الأشخاص من قراءة محادثاتك، ومراجعة جميع الجلسات النشيطة وإنهاء أي تسجيلات دخول لم تعد تستخدمها..





...
"♕الخاتمة♕" 

🌼꧂أّلَسِـلَأّمً عٌلَيِّکْمً وٌرحًمًهّ أّلَلَهّ وٌبًأّرکْهّـ꧁🌼



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق